ابغا رجيم لاوصل ٦٥ كيلو
السلام عليكم انا وزني ٧٣ وطولي ١٦٩ وعمري ٢٧ وحجم جسمي وسط ابغا اعرف كم سعره حراري احتاجها في اليوم لاوصل وزني ٦٥
إجابات الأطباء على السؤال
لِلعلم لا يوجد شئ يُسمي ريچيم ولكن يُسمي نظام غِذائي صحي متوازن ومتكامل يساعدك علي حرق الدهون القديمه وعدم تكوين دهون جديدة وبالتالي خسارة الوزن بأمان وعدم إكتساب نفس الوزن مجددٱ مهما حدث، لا بد اولا من المتابعة مع اخصائي تغذية لتحديد ما يناسبك
1 2021-07-02 11:19:23
د. هبة الشريف
تغذية