انا وزني وطولي هل محتاج انزل وزني مع العلم اني امارس الرياضة يوميا لمد
انا عمري 23 سنة وزني 76 وطولي 167 هل محتاج أنزل وزني مع العلم أني أمارس الرياضة يومياً لمدة نصف ساعة صباحا وأمارس رياضة المشي مساء لكن بشكل غير منتظم وبالنسبة لعملي عو عمل مكتبي لمدة 8 ساعات يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يوجد القليل من الكيلوات الزائدة عندك ووزنك المثالي هو 68 كغ وأنصحك بممارسة رياضة منتظمة واتباع غذاء صحي قليل الدهون والسعرات الحرارية 2 2012-12-17 05:49:26
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية