كم الزياده في السعرات الحراريه للمرضعه وهل اذا زادت شوي تسمن
انا وزني ٥٠ وطولي١٥٩ العمر ٢٣ نشاطي تنضيف الننزل والعب مقاومه بالبيت نص ساعه والعب كارديو كمان نص ساعه وانا مرضعه صار لي ٥ اشهور كم السعرات الحراريه الي احتاجها لثبات وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا السعرات اللازمة لك فى حدود 1500 سعر حراري يوميا مع الاهتمام ان يكون اغلب تلك السعرات دهون صحية وبروتين.. بالتوفيق
1 2022-11-17 08:20:41
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية