محتاجة تخسر 17 كيلو فى رمضان هل ممكن
انا وزني 117.6 كيلو وكنت حبة فى رمضان اخس 17 كيلو هل ده ممكن ولا صعبة وفي أدوية صحية ممكن تساعد بدون ضرر انا جبت دواء ليمتلس كروماكس كت هل ده كافي جنب نظام صحي ورياضة ارجو الافادة واعطاء بعض النصائح ولأسف مضطرة اخسر الوزن ده لأن ليا وزن محدد في وظيفة مقدمة فيها مطلوب وزن محدد ارجو النصيح
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي خسارة الوزن السريعة دائما تؤدي الى خسارتك العديد من الفيتامينات ومكن تؤدي لمشاكل صحية اخرى النزول الطبيعي بالوزن يجي ان لا يؤذيكي صحيا حاوللي شرب 2ز5 لتر من الماء يوميا وابتعدي عن الحليات والنشويات تماما ومارسي الرياضة ساعة الى ساعة ونصف يوميا الادوية مرفوضة خصوصا الادوية التي تؤثر على الشهية نصيحتي تابعي اخصائي تغذية ليساعدك بنزول اسرع بوقت اسرع لكن بطرق صحية حتى لا يؤثر على جسمك مستقبلا 0 2024-03-21 08:39:33
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية