نقص فالوزن وانسداد الشهيه
السلام عليكم انا فتاه عمري ٢١ واعاني من نقص فالوزن وزني ٣٦ كيلو وطولي ١٥٧ وشهيتي تزداد فتره وفتره يصبح لدي انسداد فالشهيه للعلم انو نسبه الحديد عندي ٩ ونص
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية الٱخري لِمعرفة الٱسباب الٱخري لِنقصان الوزن وإنخفاض الشهيه فضلٱ عن نسبة الحديد .. 1 2021-08-05 12:32:16
د. هبة الشريف
تغذية