انا نحيف وزني كلغ وطولي سم حاولت تناول الوجبات السريعة بكثرة والزيادة
إجابات الأطباء على السؤال
اول شي يفضّل ان تعمل تحاليل يُبين اذا عندك مشاكل صحيه سببت النحافة مثل افراط بالغدة الدرقية او مشاكل هضميه او سوء امتصاص و غيره ... و بعد التحاليل في مكملات تساعدك على زيادة الوزن بطريقة طبيعيه من دون اللجوء ل الوجبات السريعه