انا نحيف ا يذيد وزن جسمي
انا نحيف اريد انا يذيد وزن جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات ، وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 3 2015-12-29 13:50:57
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية