سؤال من أنثى 19 سنة
تغذية
نحافة زائدة نحافة زائدة
انا نحيفة بزيادة فدخلت جيم حتى ابني عضل واغير من شكل جسمي وازيد وزني، المدربة نصحتني أخذ بروتين باودر ف هل هو مفيد وهل هو آمن للاستخدام و تنصحوني بيه أو لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم آمن للاستخدام،مكمل غذائي طبيعي مستخلص في الأصل من الحليب مثل بروتين مصل اللبن أو "الواي بروتين" أو من مصادر نباتية كالبازلاء والصويا. هو ليس هرمونات أو منشطات، وليس له أضرار على الكلى أو الكبد لدى الأشخاص الأصحاء طالما يتم تناوله بالجرعات الموصى بها. 0 2026-08-09T05:37:22+00:00 2026-08-09T05:37:22+00:00