انا من المغرب طولي متر وخمسة وسبعين أعاني من نقص في الوزن وزني تقريبا بين 49 وخمسين مع العلم اني من مواليد 1982 طبيعة عملي عادية بالنسبة للوجبات التي أتناوله ثلاة واجبات
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب عمل فحوصات هرمونات الغدة الدرقية للتأكد من سلامتها، اذا كانت طبيعية ينصح بعمل رياضة يومية لمدة نصف ساعة او عالاقل 3 مرات اسبوعيا حيث ان الرياضة تزيد الحاجة للمزيد من السعرات الحرارية كذلك تناول الفيتامينات يزيد من الشهية ويعوض اي نقص فيها 1 2015-11-14 07:41:54
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية