انا مرضع وعندي شهيه مفتوحه جدا ولا يشبعني شي هل طبيعي
انا مرضع وعندي شهيه مفتوحه جداً ولا يشبعني شي هل هذا طبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي ...المرأة المرضع تحتاج الى500سعرة اضافية ....اي انها تجوع اكثر من المرأة الغير مرضع...لذلك احساسك بالجوع شي طبيعي جدا 2 2015-12-25 12:45:30
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية