اعاني من النحافه الوزن ٤٨kg و الطول ١٦٦cm
انا مره نحيفة مقارنة بطولي وعمري و حاولت اكل مكملات غذائية واعمل نظام غذائي ولا سوا لي شي يزيد وزني ٢كيلو و واليون الثاني او الثالث يرجع (الوزن:٤٨kg) (الطول:١٦٦cm) ابي حل لذي المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالتركيز على الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية المفيدة (اي بعيدا عن الدهون المشبعة و السكر ) و غنية بالفيتامينات و المعادن ، مثال ( كوب حليب+افوجادو+مكسرات+عسل ) شرب كمية كافية من الماء ممارسة تمارين المقاومة و الافضل معرفة السبب وراء النحافة ، فالتشخيص نصف العلاج
2 2020-11-05 11:31:45
د. تهاني الجزازي
تغذية