انا مد منه علي اك ل الط ين هل يضر بالصحه
انَا مٌدِمٌنَُه ْعلُيَ اكِلُ الُطِيَنَ ...ُهلُ يَضُرَ بّالُصّحُُه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك اللعب بالتراب شي جميل ومفيد لصحه النفسيه وليس أكله التراب ملوث وملئ بالبكتيريا الممرضه وعند اكل الطين تدخل البكتيريا الى جسمك يستطيع جسمك التخلص والسيطره على بعضها ولكن قد لايستطيع السيطره على او التخلص من البكتيريا وقد تسبب لك أمراضا لات ظهر الا بعد مده زمنيه التي يكون قد تمكن الميكروب/البكتريا من جسمك وتصل الى حالات لا يوجد لها علاج فعليك الحذر عزيزي 0 2015-09-08 08:14:50
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية