انا محمود عندي وزني وطولي اريد برنامج امشي عليه لكي يزداد وازني او نصا
انا محمود عندي 17 سنه وزني 50.9 وطولي 179 اريد برنامج امشي عليه لكي يزداد وازني او نصائح
إجابات الأطباء على السؤال
الرجاء عمل فحوصات للفيتامينات وهرمونات الغدة الدرقية ومن ثم ممارسة الرياضة وزيادة كمية البروتين بالغذاء عن 80غ يوميا 0 2017-09-26 13:31:40
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية