النحافة والقولون العصبي
مرحبا أنا لدي قولون عصبي واعاني من النحافة الشديدة وزني 50kg ولا يزداد وزني واريد السمنة من دون ان اهيج القولون واتمنى ان تساعدوني لأني سئمت من هذه النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي عمرك ١٦ سنه جسمك بحاجه لتغذيه حتى تتمتع بصحه جيده. النحافه الها أسباب كتيره قد تكون وراثه او نقص في اخذ احتياجك اليومي و ممكن يكون نقص فيتامين بيأثر على الشهيه، ممكن يكون هناك مرض يمنع زياده الوزن ، اول شي بدك فحوصات الغده الدرقيه و مخزون الحديد. حتى نتأكد من سلامتك طبيا 1 2022-09-09 18:14:12
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية