انتفاخ بطن وتاخر الدورة ااشهرية
انا كنت بعمل دايت وبعدين قررت اكل بس بشكل طبيعي بدون ما اكل شيء مثل شيبس او غير هيك ف بس اكل بطني بصير يوجعني وبينفخ ولا بتروح النفخة 24 ساعه معي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعه طبيب جهاز هضمي ممكن المشكله في القولون 0 2022-10-02 06:32:13
د. سهام علي
تغذية