ابي حبوب تسد شهيتي عن الاكل
انا قبل ٤ سنوات كان وزني 46 والحين وزني 65 ابي ارجع نفس اول
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ للتأكد من سلامه وظائف الجسم وصحته وعدم وجود أي خلل ومن ثم المتابعه مع طبيب لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ + إتباع الإرشادات التي تجنبك مشكلة زيادة الشهيه 0 2021-06-26 10:20:37
د. هبة الشريف
تغذية