سؤال من أنثى 21 سنة
تغذية
زيادة الوزن وانفتاح الشهيه
انا قاعده تنفتح شهيتي بشكل يخوف ويزيد وزني اكثر واكثر وابي شي يسد شهيتي لان الوزن بدا يتعبني بشكل يخوف ابي اي شي يساعدني على نزول الوزن مااحب اتبع اي نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
ضرورة فحص الغدة الدرقية ومستوى السكر في الدم، لأن الانفتاح المفاجئ والشديد للشهية المصحوب بزيادة الوزن غالباً ما يكون خمول الغدة الدرقية، أو مقاومة الإنسولين، أو اضطراب في الهرمونات. 0 2026-07-31T11:51:56+00:00 2026-07-31T11:51:56+00:00