انا في السن طولي لاكن وزني زائد من اللازم وزني هو كيلوغرام ساعدني يا ك
انا في السن 13 طولي 1,68 لاكن وزني زائد اكثر من اللازم وزني هو 78 كيلوغرام,ساعدني يا دكتور كيف اقلل من هاذا الوزن ويصبح لي جسم مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك ممارسة الرياضة يوميا حتى التعرق ويجب شرب 2 لتر ماء يوميا وعدم تناول اي نوع من الطعام بعد 8 مساءا الا الخضراوات النيئة 1 2017-10-24 10:01:51
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية