انا غير مصاب بالسكر هل فيه خطورة لو اكلت حبوب دايلون بقوة ١٠٠٠ للتخسيس و كم مرة استطيع اكلها يوميا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم استخدام اي ادويه لتخفيف الوزن . 0 2016-01-02 10:58:11
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية