الخميرة الفورية لزيادته الوزن
السلام عليكم انا عندي اختي عمره 17 تريد تناول كمية معينة من الخميره الفوري لزيادته الوزن اريد معرفته هل هناك اضرار الخميرة الفورية على صحته هل ينصح بتناوله
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ,, لا يوجد مخاطر بالجرعات المعتادة مثل ( ملعقة طعام مع كل وجبة أو قرصين من مكمل الخميرة مع كل وجبة ) , أما إذا تم استهلاك كميات كبيرة قد تحدث بعض الأعراض المزعجة في المعدة كالانتفاخ والغازات وقد تصل لآلام المعدة أحيانا . 0 2020-11-01 03:16:13
د. مصطفى الطالب
تغذية