هل الخميرة الفورية مضرة لو استخدمتها كماسك للوجه او لتسمين و
السلام عليكم سؤالي هل الخميرة الفورية مضرة لو إستخدمتها كماسك للوجه أو لتسمين و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ليس للخميرة أي ضرر 1 2017-06-07 01:36:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ليس للخميرة أي ضرر