انا عندي شحوم تقريبا وكلسترول واتبع حمية والعب رياضة واخذ حب ليبا وكري
انا عندي شحوم تقريبا 400 وكلسترول 225 واتبع حمية والعب رياضة واخذ حب ليبا 300 وكريستوميد 20 واخذت حب من اجل التنحيف اسمه فت وهو عبارة عن اورليستات عيار 120 وذلك حسب استشارة الطبيب ومع ذلك فانا يزداد وزني فكيف اخفف وزني
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة لتخفيف الوزن والدهون يكون باتباع نظام غائي صحي قليل الدهون والسعرات الحرارية فينصح بتجنب الحلويات والدهون والاطعمة السريعة الجاهزة والاطعمة المقلية . ينصح يوميا حصص من الخضار والفواكه وينصح بتناول اللوز والجوز الني ويفضل تناول السمك مرتين على الاقل في الاسبوع لاحتوائه على دهون قليلة مقارنة باللحوم والدجاج كما ينصح بممارسة تمارين ريضية بانتظام 1 2014-04-02 17:35:37
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية