حبوب الصبار للتخسيس
أنا عندي رحم طفولي ما تجيني الدورة وجسمي ممتلئ من جهة الأرداف والكتفين وأسفل البطن وأبغي استخدم حبوب الصبار عشان انزل من وزني. هل هي آمنة في هذه الحالة؟!
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الصبار قد تساعد في فقدان الوزن لكنها ليست الحل الأمثل خاصة اذا كنت تعاني من مشاكل صحية أخرى مثل الرحم الطفولي. من الأفضل أن تتحدثي مع طبيبك أو أخصائي التغذية قبل البدء في أي نظام غذائي جديد أو استخدام أي مكملات. قد تحتاجين الى إحالة الى أخصائي الغدد الصماء. 0 2024-12-23 08:24:01
د. احمد مسلماني
طب عام