ترهل الجسم وزياده الوزن
انا عندي ترهل في منطقه الثدي تقريبا فوق ٢٥ سم من عظمه الرقبه هل اقدر اشده بالرياضة؟ وهل اذا نحفت ترتفع عندي منطقه الصدر بسبب النقص فالوزن ولا تصغر بس تضل مترهله
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضه تساعد علي شد الترهل ويجب ممارسه تمارين المقاومه مع اوزان  0 2022-12-27 17:10:38
د. هدي فايد
تغذية