انا وطولي شو هو الوزن بيناسب طولي و
انا عمري 21 سنة وطولي 158 شو هو الوزن بيناسب طولي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
55 وهناك عدة عواما اخرى يعتمد عليها تحديد الوزن الطبيعي 0 2017-10-30 13:15:16
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية