دكتور جهاز الهضمي علاج نحافة
انا عاني من نحافة وزني 43 وطولي 59 وعاني من حب شباب وراجع طبيب .وطبيب ينصحني اقلل اكل الحلويات والدهون وانا اخذ ريتان صار 3 شهور واريد ازيد وزني ما اعرف كيف يمكن تنصحني ؟ هل ممكن اكل العسل يزيد الحب الشباب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل زيادة السعرات الحراريه والبروتين بالاكل وتقليل الدهون راح يقلل من حب الشباب وليس العسل 1 2022-10-02 06:34:21
د. سهام علي
تغذية