لا ابدو 18 سنة واعاني من النحافة
أنا عمري 18 سنة طولي 173 ووزني 48 والمشكلة أني أعاني من النحافة رغم الأكل و أبدو كشخص عمره 15 وهذه المشكلة سببت لي إحراجا كبيرا حتر أفراد عائلتي ليس لديهم هذه الأعراض
إجابات الأطباء على السؤال
اسباب النحافة متعدده ان تكون وراثية ويمكن ان يكون عدم تناول سعرات حرارية مناسبه معدل الحرق مرتفع يجب عمل تحاليل اولا مثل الغده الدرقية و السكر الصائم و صورة دم شامل
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
اسبابالنحافة متعدده ان تكون وراثية ويمكن ان يكون عدم تناول سعرات حرارية مناسبه
ومعدل الحرق مرتفع يجب عمل تحاليل اولا مثل الغده الدرقية و السكر الصائم و صورة دم شامل