انا طولي ووزني هل وزني متناسب مع طولي ولا محتاج انزل وزني شوية ولو نزل
أنا طولي 167 ووزني 76 هل وزني متناسب مع طولي ولا محتاج انزل وزني شوية ولو نزلت وزني انزل كام كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا هناك زيادة ما يقارب 10 كيلو وياريت ترسليلي معلومات أكثر مثل العمر ونوع العمل أي هل حركي أم مكتبي وشكرا 0 2012-12-08 18:22:53
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية