انا طولي وزني وزهقت من النحافة واكل كثير اكل صحي وما اسمن وما عندي مشا
السلام عليكم انا شاب عمري 18 طولي 188 وزني 59 وزهقت من النحافة واكل كثير اكل صحي وما اسمن وما عندي مشاكل عضوية شو الحل بالله شكلي سيء ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة لبناء الكتلة العضلية التي تساعد في تنسيق الجسم ، الرياضات التي تساعد على بناء العضلات "تمارين الضغط، تمارين رفع الاثقال" بالنسبة للاكل يجب التركيز على الاكل الصحي الغني بالسعرات الحرارية مثل الافوكادو ، المكسرات ، الدبس ، الحلاوة، الطحنيه، استخدام منتجات الحليب كاملة الدسم، استخدام الزيوت على السلطات والساندويشات . 1 2015-12-31 09:51:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية