زيادة كبيرة في الوزن
أنا فتاة ، عمري 18 ، طولي 155 ، وزني 81 ، أمارس الرياضة ثلاث ساعات اسبوعياً . و أريد أن اتبع ريجيم السعرات الحرارية .. كم سعرة حرارية احتاج في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل تقليل الوجبات الغذائية ككمية للنصف وتجنب الخلويات والشوكولاته والتسالي و تقليل النشويات بعدها تبداي نظام غذائي 1 2022-01-24 18:49:10
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية