النحافة الزائدة وعدم القدرة على زيادة الوزن
انا شاب عمري ٢٥ سنة طولي ١٨٠ سم ووزني ٥٢ كغ اعاني من النحافة الشديدة مع ان تغذيتي سليمة والحمدلله لا اعاني من اية امراض او مشاكل صحية اكسب وزن بصعوبة بالغة وبسهولة افقد الوزن تمرنت في النادي وتناولت مكملات غذائية وتابعت وضعي عند اطباء هضمية واخصائيي تغذية بدون اي فائدة ما السبب وما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها ربما يكون السبب مرضي ٱو خلل في الهرمونات ٱو في وظائف الغدد والجسم مع الٱخذ في الإعتبار بِٱهمية الحالة النفسيه أيضٱ ومدي تأثيرها مثل ما تعاني منه .. ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضى المناسب لك . 0 2021-07-21 23:46:28
د. هبة الشريف
تغذية