انا طولي سم وزني كغ هل الطول مناسب للجسم متى يتوقف الطول نهائيا عند حد
انا شاب عمري 18 طولي 180 سم وزني 62كغ هل الطول مناسب للجسم؟ متى يتوقف الطول نهائيا عند حد معين؟انا اطول من امي وابي !!
إجابات الأطباء على السؤال
طولك يعتبر ممتاز لوزنك و لعمرك ,, حافظ على وزنك و لا تخسر ابدا من الوزن ,... 1 2014-01-05 14:47:08
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية