انا طولى ١٦٩ ووزنى٥٤ كم
انا طولى ١٦٩ سم ووزنى ٥٤ كم هل اعانى من النحافه ام وزنى مثالى
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي ويمكن زيادته اذا اردت تحسين شكل الجسم عن طريق ممارسه الرياضه وزياده العضلات قليلا 0 2022-12-27 17:09:05
د. هدي فايد
تغذية