هل من الممكن زيادة الطول
السلام عليكم انا شب عمري 18 ووزني 73 وطولي 165 كيف ممكن ازييد طولي لنوو الموضوع تعبني وهل ممكن اطول يا ريت تفيدوني وشكرا...
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ,,  عليك بتمارين الاستطالة ( التدلي من أعلى , تمارين تمدد الأطراف , السباحة , back stretchs ) , و ينصح باستهلاك أي من مصادر البروتين الحيوانية الجيدة كال ( بيض - دجاج- أسماك - لحوم بأنواعها )  ودمتم سالمين ,, 1 2021-02-06 09:01:13
د. مصطفى الطالب
تغذية