كيف يمكن زيادة وزني باسرع طريقة
انا ٢٣ سنة طولي ١٨١ سم وزني ٦٥ كجم ثابت من ٧ سنين لم ازد حتي الان
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل المنصوح (61كغم - 82كغم) ، و يمكنك ببساطة زيادة وزنك عن طريق زيادة تناول الطعام . 0 2019-12-02 07:04:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اذا حاب تزيد وزنك ضروري تزيد اكلك او اذا كنت مشترك في نادي وحاب تزيد كتلة العضل ممكن عن طريق زيادة المتناول من البروتين سواء حيواني او نباتي 1 2019-11-20 19:08:28
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية