اريد زيادة وزني اعاني من النحافة
السلام عليكم انا ساب في عمري 28 سنة اعاني من نحافة وزني 55 طولي 1.58. اريد برنامج لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب الرئيسي و عليه يتسنى إعطاء النصيحة المناسبة 1 2023-05-02 20:04:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية