علاج قصر القامه عند المراهقين
انا بنت عمري ١٥ طولي ١٥٣ هل يمدي اطول اكثر؟ ووش الطرق الي تخيلي اطول ب اسرع وقت ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
للأسف لا يوجد علاج لقصر القامة ومعظم الكلام المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي غير دقيق، فى حالات نادرة بتكون نقص في هرمون النمو خصوصاً لو الوالدين والأخوة طوال القامة ويكمن التأكد من هدا بفحصGHD 0 2024-05-11 19:07:07
استشاري التغذية محمد حسين عبدالهادي
تغذية