كيف ازيد طولي في سن 16
انا فتاة عمري 16 ، بلغت في سن 11-12 لا اتذكر بالضبط و طولي 152 تقريباً ، اسئلتي كالتالي هل لا يزال لدي فرصة لزيادة طولي طبيعيا ؟ ماهو اقصى طول استطيع تحقيقه ؟ كيف ازيد طولي؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
كل الأطفال ينمون بوتيرة مختلفة وهناك عوامل عديدة تؤثر على نمو الطول مثل الوراثة والتغذية والنشاط البدني والرعاية الصحية. في سن 16، ما زلت في مرحلة النمو ومن الممكن أن يحدث زيادة في الطول. إذا كنت ترغبين في زيادة طولك بشكل طبيعي، يمكنك الحرص على تناول غذاء متوازن يحتوي على العناصر الغذائية اللازمة للنمو وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك الحصول على قسط كافٍ من النوم وتجنب العوامل التي تؤثر سلبًا على نمو الطول التوتر النفسي. من الصعب تحديد الطول النهائي الذي يمكنك تحقيقه لكن الاعتناء بالعوامل الصحية والغذائية والنشاط البدني هي الطرق المثلى لزيادة فرص زيادة الطول طبيعيًا. 2 2024-12-14T18:38:20+00:00
altibbi logo