انا بدأت روجيم الكيتو منذ اسبوع هل له اضرار وما المكملات التي يجب علي تناولها انا اتناول مغنيسيوم 200ملغ يوميا وملح بحر وليمونة في ماء هل روجيم الكيتو صحي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
رجيم مضر وغير صحى 0 2019-03-27 20:09:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
رجيم مضر وغير صحى
لا يمكن إعتبار هكذا أنظمة بالصحية ، في حال الرغبة في إتباع هكذا نظام ينصح بمتابعة المختص بإستمرار و إجراء الفحوصات بشكل دوري - بالضرورة سيكون له أضرار خصوصا في حال تم إتباعه (قصيرة المدى كالإمساك و الإضطرابات المزاجية و النفسية و غيرها - بعيدة المدى إضافة إلى عودة الوزن السابق أو أكثر قد يؤدي إلى النقرس و حصى الكلى ، مشاكل في القلب و الشرايين و الكبد و غيرها) . في حال الرغبة في إتباع هكذا نظام ينصح بتناول حبوب الفيتامينات الكاملة (تحتوي على فيتامينات و أملاح بما فيها المغنيسيوم و البوتاسيوم ) . 1 2019-03-11 07:52:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية