مكملات غذائيه للشعر والجسم
انا ببداء فتره دايت ورياضه ولازم اخذ مكمل عشان شعري مايطيح اخذه فيتالايف بس ممكن طريقه استخدامه ؟ وهل يسمن او يفتح الشهيه ؟ لاني ما ابغاه يسمني ولا يفتح شهيتي وش اسوي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي ممكن يحسن شهيه قليلا لكن الاستخدام الرئيسي هو تعويض فيتامين الجسم، كبسوله مع الأكل و يفضل حسب الشركه المصنعه له صباحا 0 2023-03-04 18:25:10
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية