احتاج مكمل غذائي يسمن
وزني ٥٦ وطولي ١٦٠ وابغى مكمل غذائي يسمني بدون ما تطلع لي بدن وهل حليب. فونت اكتيف كومبليت مسحوق بنكهة الفانيليا يسمن. بدون ما تظهر لي بطن ؟
الملفات المرفقة:
47D82695-ECCC-46FB-9462-0525D698647F
إجابات الأطباء على السؤال
ألمكمل الغذائي غير كاف لزيادة الوزن يستلزم معرفة سبب نقص الوزن اولا بعمل التحاليل اللازمة وبعدها تحديد برنامج غذائي وادوية مناسبة 0 2022-01-01 08:04:25
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية