انا عاما وطولي ووزني فهل من تعليق على وزني و فهل كجم هو الوزن المثالي
أنا أبلغ من العمر 20 عاما وطولي 155 ووزني 57 فهل هناك من تعليق على وزني ؟ وارجو افادتي فهل 50 كجم هو الوزن المثالي لي ؟ واذا لم يكن الوزن المثالي فماهو الوزن المثالي يالنسبة لي؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي حيث أن مؤشر كتلة الجسم لديك 23.7 والحد الطبيعي ( 18.5-24.5) أما بالنسبة للوزن المثالي لكي فهو يتراوح ما بين 46-60. 0 2012-02-08 09:26:52
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
هذا الوزن مثالي بالنسبة لك، ولكن المهمزن تشعري بالصحة والنشاط، ولا بزس لو نزل الوزن كام كيلو، حافظي على صحتك. 0 2012-01-06 05:36:56
طاقم الطبي
هناك عدة طرق لاحتساب الوزن المثالي اسهلها طرح مئة من الطول ليكون الوزن المثالي , مثلا في طول مئة وخمس وخمسون يتم حسم مئة ليكون الوزن خمس وخمسين بزيادة او نقصان ثلاثة اي اثنان وخمسين او ثمانية وخمسين 1 2011-12-13 20:19:14
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل