اريد ان اسال عن طولي
انا انثى طولي 157 وعمري 17 سنه ووزني 59 اريد ان اعرف هل توقف طولي لانه قمت ببعض التمرينات وتوقفت لان بعضهم يقولون ان الطول يتوقف مبكراً اريد ان اعرف هل توقف طولي وما الحل لزيادته
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي في مرحله نمو الافضل يكون تركيزك على احتياجك اليومي من الفيتامينات و العناصر. 0 2022-06-05 19:44:45
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية