انا ام لطفل واحد طولي سم و و وزني كغ فهل وزني مثالي و ما هو حدود الوزن
مرحبا انا امرأة أم لطفل واحد عمري 19 سنة طولي 160 سم و و وزني 53 كغ فهل وزني مثالي و ما هو حدود الوزن المثالي بنسبة لي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك معقول الي حد كبير لكن لو بقيتي 57 يبقي كويس 0 2018-10-16 16:45:35
الدكتور محمد خيري
تغذية