انا اعاني من نقص شديد في الوزن حيث ان وزني مقارنة مع طولي ذهبت الى طبي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تناول غذاء متزن من جميع العناصر يحتوي علي التمر والعجوة والكبد والبيض واللحوم الحمراء والدجاج والخضر الطازجة والفواكه المجففه والبقوليات
يجب الابتعاد عن شرب الشاي بعد الوجبه مباشرة يجب شرب الشاي بعد ساعه علي الاقل من الوجبه
يجب عليك تجنب الرياضه العنيفه وممارسة الانشطه المعتدلة
يجب عليك الابتعاد عن التدخين والنوم لساعاة كافيه وعدم القلق والتوتر