كيف ازيد من وزني في الحزء العلوي للجسم
انا اعاني من نحافة في ذراعي وكتفي وخصري اريد ان ازيد من هذه المناطق
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ممارسة الرياضة وتناول كمية اكبر من البروتين الطبيعي كاللحوم والدجاج والبيض والاكثار من البقوليات اذا كانت فئة دمك ليست B
1 2019-10-27 07:22:23
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية