سؤالي عن مرض حساسيه القمح
انا اعاني من حساسيه القمح واريد اسال عن افضل مكمل غذائي خالي من القلوتين ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
مكملات شركة solgar خالية من الجلوتين بإمكانك البحث عنها في الإنترنت .  0 2020-12-24 12:57:58
د. مصطفى الطالب
تغذية