اعاني من النحافة وعمري ٢٨
انا أعاني من النحافة وزني ٣٩وطولي ١٥٠ اريد اعرف ماذا علية ان افعل كيف أزيد وزني بطريقة صحية
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقه الصحيحه لزيادة الوزن هي اتباع حميه غذائية متوازنه يقوم اخصائي التغذية بتصميمها لكي تناسب العمر الطول الوزن الحالي و الحالة الصحية . 0 2019-11-20 13:34:57
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية