انا اعاني من النحافة وزني وطولي اريد دواء للزيادة في الوزن بمادا تنصحو
السلام عليكم أنا أعاني من النحافة عمري 26 وزني 45 وطولي 1.63 . أريد دواء للزيادة في الوزن. بمادا تنصحونني؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 1 2017-07-06 21:22:17
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
الافضل زياده كميات الطعام تحت اشراف اختصاصي التغذيه ليضمن لكي زياده صحيه بالوزن و يوضح انواع الماكولات الملائمه حبوب الخميره جيده لفتح الشهيه 0 2017-07-06 13:11:20
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية