/انا اعاني من الضعف العضلي (قوه اعصابي ضعيفه )مثال اذاشلت انبوبه غاز المسافات قصيره اتعب واحس فتور اعصابي الىحد اني ارمي الانبوبه لعدم وجود شده الاعصاب وانا ابلغ من العمر 27 سنه ووزني الحالي70ك وصولي 158 سم علمن باني عملت رجيم قاسي قبل حوالي 7 سنوات فقت 16ك ولمتكو التغذيه متوازنه
إجابات الأطباء على السؤال
رغم زيادة وزنك، فإن القدرة الجسدية ضعيفة لأنك لا تمارس الرياضة. عليك التدرب في أحد المراكز أو ممارسة الرياضة اليومية ولو المشي فقط،ولا تبحث عن أعذار. 0 2010-10-12 07:51:23
طاقم الطبي